تاريخ الخبر :2020-01-03

الكاتب :الموقع الرسمي للنادى الأهلي

معرض الأهلي السنوي، الذي بدأ اليوم الخميس بشكل رسمي داخل مقر النادي بالجزيرة، شهد إقبالا كبيرا من أعضاء النادي على مشاهدة وشراء المنتجات التي يتم عرضها.. ويقام المعرض هذا العام تحت مسمى «بازار الأهلي 2020»، ويحتوى على الكثير من المنتجات المتنوعة من بينها «الاكسسوارات وألعاب الأطفال وأدوات التجميل والعديد من المنتجات التي تهم وتخدم الأسرة بشكل عام».
ويقام بازار الأهلي 2020، هذا العام بشكل مختلف وبرؤية جديدة، وسط تزايد ملحوظ في عدد المشاركين والسلع التي يتم عرضها، والتي تتناسب مع احتياجات ورغبة أعضاء النادي، وتقام فعاليات المعرض من الحادية عشرة صباحا إلى الحادية عشرة مساء على مدر أيام الخميس والجمعة والسبت.

ويشارك في بازار الأهلي 2020، أعضاء النادي فقط سواء “العارضين للسلع” أو المشرفين على عمليات البيع، وذلك وفقا لرؤية وتوجه الإدارة التي حرصت على وجود ضوابط جديدة من بينها أن يقام في مكان قريب من الأعضاء ، وتوفير كافة سبل النجاح للفكرة التي يتم تنفيذها وفقا للبرنامج الخدمي الذي تهدف الإدارة من خلاله إلى توفير كافة الوسائل التي تساهم في تقديم خدمة للأعضاء ومن بينها بازار الأهلي والذي يقوم أعضاء من النادي من خلاله بعرض منتجاتهم.

كما حرصت الإدارة على توفير كافة سبل الدعاية للمعرض لتحقيق الاهداف المرجوة منه.
ومن جانبه قال محمد الألفي مدير ادارة بالنادي، إن بازار الأهلي 2020 شهد تطورا وتعديلا كبيرا هذا العام في الشكل والمضمون، وذلك وفقا لرؤية مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالنادي بما يتناسب مع أعضاء الأهلي.
وأكد الألفي أن هناك مجهودا كبيرا من الإدارة التنفيذية بالنادي التي منحت تعليمات واضحة لإدارة الخدمات بضرورة العمل بأقصى جهد لنجاح المعرض، لاستكمال نجاحات النادي في هذا الملف الخدمي الذي يلقى اهتماما كبيرا بين الأعضاء بمختلف أعمارهم.
وشدد الألفي ، على أن بازار الاهلي 2020، تم الترتيب والاعداد له بشكل جيد هذا العام من خلال توفير المكان المناسب لتوفير الجهد على الأعضاء، والتشديد على ضرورة أن يكون العارضين وجميع المتواجدين في فعاليات المعرض من أبناء النادي فقط.

رؤية جديدة لـ«بازار الأهلي 2020».. وإقبال كبير من الأعضاء