تاريخ الخبر :2020-01-03

الكاتب :الموقع الرسمي للنادى الأهلي

مقر النادي بالجزيرة، شهد إقبالا كبيرا على معرض الأهلي السنوي، الذي انطلق أمس الخميس، حيث حرص العديد من الأعضاء على مشاهدة وشراء المنتجات التي تم عرضها، وسط إشادة بالمعروضات من الجميع .
ويقام المعرض هذا العام تحت مسمى «بازار الأهلي 2020»، ويحتوى على الكثير من المنتجات المتنوعة من بينها «الملابس، والاكسسوارات وألعاب الأطفال وأدوات التجميل وغيرها من المنتجات التي تهم وتخدم الأسرة بشكل عام».

وأشاد أعضاء النادي بالتنظيم الرائع وطريقة العرض، حيث يقام بازار الأهلي 2020، هذا العام بشكل مختلف وبرؤية جديدة، وسط تزايد ملحوظ في عدد المشاركين والسلع التي يتم عرضها، والتي تتناسب مع احتياجات ورغبة أعضاء النادي، فيما تقام فعاليات المعرض من الحادية عشرة صباحا إلى الحادية عشرة مساء وتستمر حتى مساء غد السبت.

ويشارك في بازار الأهلي 2020، أعضاء النادي فقط سواء العارضين للسلع، أو المشرفين على عمليات البيع، وذلك وفقا لرؤية وتوجه الإدارة التي حرصت على وجود ضوابط جديدة من بينها أن يقام في مكان قريب من الأعضاء ، وتوفير كافة سبل النجاح للفكرة التي يتم تنفيذها وفقا للبرنامج الخدمي الذي تسعي الإدارة من خلاله لتوفير كافة الوسائل التي تساهم في تقديم خدمة للأعضاء ومن بينها بازار الأهلي والذي يقوم أعضاء من النادي من خلاله بعرض منتجاتهم.

وحرصت الإدارة على توفير كافة سبل الدعاية للمعرض لتحقيق الاهداف المرجوة منه بما يحقق أكبر فائدة للمشاركين فيه.
إقبال كبير على المشاركة في «بازار الأهلي 2020»